اجتماع في مقر السلطة بهدف التشاور وحلحلة مشاكل النقل

1
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
Shadow

احتضن المقر المركزي لـسلطة تنظيم النقل الطرقي صباح اليوم اجتماعا تشاوريا برئاسة رئيس السلطة، وبحضور المستشار المكلف بالنقل البري، ومدير النقل البري، وعضو المكتب التنفيذي لـالاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، إلى جانب ممثلين عن الفاعلين في قطاعي النقل البيني والحضري.

وكرّس الاجتماع لتشخيص التحديات التي تواجه قطاع النقل الطرقي، واستعراض مختلف التصورات والمقترحات الهادفة إلى تطويره، فضلا عن بحث الآليات الكفيلة بالرفع من مستوى الأداء و التنظيم، وتعزيز فعالية منظومة النقل الطرقي وتحسين جودة خدماتها.

وحضر الاجتماع كل من مدير النقل البيني والدولي، ومدير النقل الحضري بالسلطة.

زر الذهاب إلى الأعلى